بعد الحكم عليهما بالسجن المشدد 5 سنوات وعلاقة محمد صلاح بالقصة

بعد الحكم عليهما بالسجن المشدد 5 سنوات وعلاقة محمد صلاح بالقصة

سرقة فيلا محمد صلاح.. عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم السبت، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهمين بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح بالإكراه في التجمع الأول.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن محمود فريد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين باهر بهاء الدين صالح خالد محمد حماد، وأمانة سر وليد رشاد ومجدي شكري.

جاء في أمر الإحالة بأن النيابة العامة وجهت تهمة السرقة فيلا محمد صلاح بالإكراه للمتهمين بسبب قيامه بتسلق السور فيلا والاستيلاء على بعض محتويات الشقة، وبحوزتهم سلاح أبيض.

حسب ما ورد في أمر الاحالة في قضية سرقة فيلا محمد صلاح، بأن المتهمين حازا وأحرزا أدوات ( فاس وسكينة معجون)، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو احرازها مسوغ من الضروة المهنية أو الشخصية .

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح في القضية رقم 4262 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول والمقيدة برقم 510 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة.

وتبين بأن المتهمين أقدموا على سرقة منقولات المملوكة للمجني عليه محمد صلاح غالي، عندما تسلقا سور الفيلا المملوكة للاعب محمد صلاح ليلا ودلفا إلى داخلها مستخدمين في ذلك سلاح أبيض وتمكنوا من الاستيلاء على المنقولات المبينة بالتحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى