من نحن

شبكة قنوات و موقع أخبار مصر الآن هو كيان صحفيّ وإعلاميّ ،

يصدر عن شركة سان سيمون، شركة ذات مسئولية محدودة، ومقرها الولايات المتَّحدة الأمريكية.

بتاريخ 9 مارس 2023تم الإندماج مع مجموعة الجاسمي للنشر والصحافة والاعلام ومقرها إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة

استحوذت المجموعة علي 51% من حصة شركة سان سيمون المالكة للموقع

 

منذ أكثر من عام ونصف، يجرى التجهيز لهذا الكيان، موقع وشبكة قنوات متخصصة، واليوم ظهر مولودها الأول وهو موقع أخبار مصر الآن وسوف يتم الانتهاء من القنوات ونشرها مبدئيا خلال عام 2022 على شبكة اليوتيوب،

نهتم بالشأن المصري والعربيّ والعالميّ، في كل التخصصات، وننشر الأخبار نقلًا عن مصادرها الرسميَّة والخاصة والصحفية والإعلاميَّة، ولدينا شبكة مراسلين في محافظات مصر وحول العالم، ونرحب بانضمام آخرين.

نهتم بإظهار المواهب فى كافة الفنون والألعاب، ونعمل وفق القواعد المهنيَّة الأصيلة لمهنة الصحافة و الأعلام، وعلى أرضيَّة وطنيَّة ثابتة.

نعمل بلا انتماءات سياسيَّة أو حزبيَّة أو انحيازات عقائديَّة أو مذهبيَّة أو طائفيَّة أو أجندة خارجية، ونؤمن إيمان عميق بأسس الدولة المدنيَّة التي تجعل من القانون وحق المواطنة المرجعية الأولى والأساسيَّة.

نخاطب شريحة واسعة من القراء، من النخبة المصرية فى الداخل والخارج، مرورًا بالطبقة البرجوازية، وصولًا إلى الطبقة البروليتارية التى ننحاز إليها بإيجابيَّة لأنها تحتاج لمن يساعدها فى وصول صوتها إلى متخذى القرار، لسرعة حل مشاكلها.

هذا الموقع يعطى مساحة حرة لكل التوجهات والأطياف، ونظرا لأن من بين اصحاب المقالات والكتاب من هم أصحاب مواقف سياسية وحزبية وأيديولوجية، لكننا نثق أنهم لن يستخدموا هذه المساحة في الدعاية، سواء لتيار فكري، أو سياسي معين، ضد تيار فكري أو سياسي اخر، أو في مساجلات شخصية أو الحديث عن أمور خاصة يكون المناسب لها منتديات التواصل الاجتماعي، حيث أن الموقع له معايير هامة و ملزمة منها:-

  • عدم التعرض لحرمة الحياة الخاصة والكرامة الإنسانية أو تجريح أو إهانة أو سب أوقذف لأى شخص.
  •  لا تمييز أو إحتقار لأى من فئات أو شرائح المجتمع.
  •  لا تتهم أي شخص طبيعي أو اعتباري بدون سند قانوني أو قضائي.
  •  عدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية، أو المتعصبة، أو المنطوية على امتهان الأديان، أو الدعوة إلى كراهيتها، أو مخالفة القوانين.
  • عدم تبني أي موقف أو ذكر أي معلومات أو آراء تنال من الأمن القومي و تهدد سلامته كدولة وكمجتمع.

 

( يهمنا الوطن قبل الخبر)
أخبار مصر الآن

زر الذهاب إلى الأعلى