طيران الإمارات يعلن عن رحلات يومية بين دبي وتل أبيب

طيران الإمارات يعلن عن رحلات يومية بين دبي وتل أبيب

كتب / عبدالرحمن رضا

قامت شركة طيران الإمارات اليوم الخميس ، بإعلان عن إطلاق خدمة رحلات يومية من دون توقف بين دبي وتل أبيب، إعتبارا من يوم 6 من شهر ديسمبر المقبل ، فيما علقت وزارة الخارجية الإسرائيلية على تلك الخطوة بأنها “مزيد من التقارب الشعبي” .

كما قالت الشركة، في بيان، إن “هذا الإعلان في الوقت الذي تعمل فيه دولة الإمارات و إسرائيل على تطوير العلاقات وتنمية الشراكات الاقتصادية عبر مجموعة من القطاعات بالإضافة إلى تعزيز المبادلات التجارية بينهما حيث توفر هذه الخدمة اليومية للعملاء في إسرائيل السفر بأمان وسلاسة إلى دبي وعبرها إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية التي تغطي أكثر من 120 وجهة ” .

مضيفه أنه “تم اختيار أوقات الرحلات من وإلى تل أبيب لتسهيل الوصول إلى الوجهات السياحية الرئيسية خارج دبي مثل تايلاند وجزر المحيط الهندي وجنوب أفريقيا وغيرها”.

وأكملت “الخدمة الجديدة سوف توفر أيضا متابعة مريحة للمسافرين من تل أبيب إلى نحو 30 محطة لطيران الإمارات عبر أستراليا والولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك والهند وجنوب أفريقيا حيث تضم هذه الدول جاليات يهودية كبيرة كما يمكن للمسافرين من الولايات المتحدة الذين يتطلعون للتوقف في دبي قبل الشروع في رحلتهم إلى تل أبيب الاستفادة من برنامج (التوقف في دبي) الذي يشمل الإقامة في فنادق ذات مستوى عالمي ومشاهدة المعالم السياحية وأنشطة أخرى عديدة”..

وقال “عدنان كاظم” الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: “يسرنا الإعلان عن تل أبيب كأحدث وجهاتنا، ومع انطلاق الخدمة بعد بضعة أسابيع ستوفر طيران الإمارات مزيدا من الخيارات للمسافرين من وإلى تل أبيب عبر دبي، كما نتطلع إلى الترحيب بمزيد من رجال الأعمال والسياح من إسرائيل إلى دبي ومنها إلى وجهات أخرى على شبكة طيران الإمارات العالمية “.

مضيفا: “نود أن نشكر السلطات في دولة الإمارات وإسرائيل على دعمها للمساعدة في تعزيز الروابط بين المدينتين وننتظر الفرصة لفتح مزيد من الآفاق لكلا البلدين لمواصلة بناء علاقة قوية مع تنمي وتوسيع الأعمال التجارية والحركة السياحية”.

ونشر حساب ” إسرائيل بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، على تويتر تغريدة قال فيها: “المزيد من التقارب الشعبي بين إسرائيل والإمارات بعد عام على السلام مع إطلاق طيران الإمارات رحلات يومية من دبي لتل أبيب اعتبارا من الشهر القادم في 6 ديسمبر”.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تحذير: هذا المُحتوى محمي !!