ترند نادية الجندى

أمال عدلى,

المثل بيقول إن ذبل الورد تفضل رائحته فيه, هكذا بعض الفنانين و منهم الفنانة نادية الجندى, من آن لآخر تظهر علينا و تقول أنا مازلت موجودة,

فقد تصدرت الفنانة نادية الجندى مواقع التواصل الإجتماعى بترند بعد أن نشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام, صور تظهر فيها تألقها,

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تحذير: هذا المُحتوى محمي !!